fb

منصور البارزاني يهاجم على الفيس " الأعداء الحاقدين" بعد اتهامه بقتل فتاة في إيطاليا و هجوم مسلح على الصحيفة التي نشرت الخبر

26 أيلول (سبتمبر) 2012

حيث قامت مجموعة مسلحة باطلاق عيارات نارية مكثفة من اسلحتهم المتنوعة على مبنى المؤسسة، لتستهدف المدير العام للوكالة رئيس التحرير "حسن جمعة" والعاملين في المؤسسة (سنا، النهار) ويأتي هذا الهجوم بعد قيام وكالة "سنا" الاخبارية بنشر تفاصيل جريمة مروعة أقدم عليها إبن رئيس إقليم كردستان "منصور البرزاني" في إيطاليا ,بتورطه بجريمة قتل فتاة لبنانية

منصور بارزاني: الذين يستهدفون شخصي اعداء حاقدون لن يحصدوا سوى سواد اليد والوجه

أكد منصور بارزاني نجل رئيس اقليم كوردستان مسعود بارزاني، الاربعاء، على ان الذين يستهدفونه للاساءة اليه "اعداء وحاقدون"، مشددا على انهم لا يحصدون سوى "سواد اليد والوجه".

وكتب بارزاني، وهو آمر لواء پيشمرگة گولان التابع للحزب الديمقراطي الكوردستاني الذي يترأسه والده، على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، وتابعته "شفق نيوز"، ان "الاعداء والحاقدين يقومون منذ مدة باختلاق الاكاذيب التي ليس لها معنى والبعيدة عن الحقيقة بصيغ واساليب مختلفة ويشنون هجمات ظالمة علينا".

واكد انه "واضح لديكم لماذا يستهدفون شخصي؟"

وخاطب بارزاني من اسماهم الاعداء والحاقدين وذوي القلوب السوداء بالقول ان "الذين يريدون ان يكسروا الجوز الطري بسهولة، يقومون بازالة قشرته الخارجية لتحطيمه بسهولة"، مشيرا الى انه "بهذه الفعلة تظهر الجوزة اكثر بياضا والذين يزيلون قشرتها تسوّد اياديهم وفي النهاية لا يبقى لهم الا سواد اليدين وسواد الوجه".

وتأتي كلمات بارزاني هذه بعد مزاعم اوردتها بعض المواقع الالكترونية بشأن ارتكابه فعلا جنائيا في ايطاليا، رابطة زيارة والده رئيس اقليم كوردستان مسعود بارزاني الى تلك الدولة الاوربية، لغرض ايجاد تسوية قانونية للقضية المزعومة.

.....................................................

صوت كوردستان : نشرت وكالة سنا الاخبارية خبرا مفادة أن أبن الرئيس مسعود بارزاني منصور البارزاني قام في أيطاليا بقتل فتاة و التمثيل بجثتها و على هذة الجريمة أصدرت محكمة أيطالية حكما نهائيا بالسجن المؤبد عليه و على أثر هذا الحكم سافر البارزاني الى أيطالبا لايجاد مخرج لهذا الموضوع. حول هذا الخبر المنشور من قبل وكالة سنا الاخبارية لم تصدر لحد الان أية تصريحات من منصور البارزاني و لا من قبل مكتب الرئيس مسعود البارزاني. نص الخبر كما أوردته و كالة سنا الاخبارية:

محكمة ايطالية يصدر حكما مؤبداً بحق منصور بارزاني بتهمة القتل العمد والتمثيل بالجثة ووالده مسعود يصل روما لتسوية الامر

كشف مصدر في اقليم كردستان رفيع المستوى عن اصدار محكمة ايطالية حكما مؤبداً بحق منصور بارزاني بتهمة القتل العمد والتمثيل بالجثة، لافتاً الى ان رئيس اقليم كردستان وصل الى العاصمة روما من اجل بحث وتسوية الامر هناك. وقال المصدر، ان رئيس اقليم كردستان مسعود البارزاني يوم الخميس الماضي الى العاصمة الايطالية روما، للاطمئنان على ابنه منصور المدان بقتل فتاة لبنانية وإضرام النار فيها بسبب رفض اهلها تزويجها له. وأضاف المصدر ان محكمة ايطالية قضت بالحكم على منصور بارزاني بالمؤبد بعد إدانته بتهمة القتل العمد والاغتصاب المقترن بفض البكارة وانتهاك حرمة ميت بعد قيامه بقتل الفتاة التي تبلغ من العمر 19 عاما، بسبب رفض عائلتها تزويجها له موضحا ان منصور بارزاني كان على علاقة بالمغدورة وسبق ان تقدم لخطبتها الا ان ذويها رفضوا زواجها، مشيرا الى ان ذلك الرفض ولد الحقد في نفسه (منصور بارزاني) وقرر الانتقام منها. ولفت المصدر الى ان المتهم تمكن من استدراج المغدورة واصطحابها الى منطقة نائية مقفرة حيث قام بفض بكارتها ثم حاول خنقها ولم يفلح فاستعان بسكين وطعنها مرات عدة في الصدر والرقبة والبطن حتى فارقت الحياة مبينا ان منصور قام بعدها بجر الجثة واخفاها في عبارة في المنطقة نفسها ثم عاد الى منزله حيث قام بغسل يديه وملابسه الملطخة بالدماء وخلد الى النوم. ونوه الى انه في صباح اليوم التالي ذهب منصور الى احد مرافقيه وطلب مساعدته لإخفاء الجثة، فتوجها معا إلى حيث كان قد دفنها وقاما بحمل الجثة ووضعاها داخل مركبة، وقاما بانزال جثة المغدورة وسكب البنزين عليها وحرقها.

سنا .......................................................

بعد قيامهم بنشر خبر جريمة منصور البرزاني في ايطاليا . وكالة سنا تتعرض لهجوم مسلح

التاريخ : الثلاثاء 25-09-2012 10:28 مساء

تعرضت وكالة اسرار الاخبارية (سنا) وجريدة النهار اليومية، في ساعة متأخرة من مساء الاثنين، الى هجوم مسلح من قبل إرهابيين على مبنى الوكاية ,مما أدى الهجوم الى وقوع بعض الخسائر

حيث قامت مجموعة مسلحة باطلاق عيارات نارية مكثفة من اسلحتهم المتنوعة على مبنى المؤسسة، لتستهدف المدير العام للوكالة رئيس التحرير "حسن جمعة" والعاملين في المؤسسة (سنا، النهار)

ويأتي هذا الهجوم بعد قيام وكالة "سنا" الاخبارية بنشر تفاصيل جريمة مروعة أقدم عليها إبن رئيس إقليم كردستان "منصور البرزاني" في إيطاليا ,بتورطه بجريمة قتل فتاة لبنانية بعد أن قام بإغتصابها .. ثم حاول منصور البرزاني بحسب الوكالة الاخبارية, التخلص من جثة المغدورة وذلك بإضرام النار فيها بمساعدة أحد مرافقيه , في حين أشارت الوكالة كذلك الى أن زيارة مسعود بارزاني الأخيرة الى إيطاليا جاءت من أجل البحث عن تسوية لملف القضية . هذا وقد سبق لمنصور البرزاني الذي يكنى في كردستان بلقب "عدي البرزاني" تشبّها بإبن الطاغية صدام , أن ارتكب حماقة اخرى في الامارات ,حين خسر مبلغ 3 ملايين دولار في جلسة قمار .

حيث نقلت مجلة "التجارة والأعمال القطرية" إن منصور نجل مسعود البارزاني قد خسر في إحدى الليالي في دبي مبلغ ثلاثة ملايين دولار على لعبة القمار، مضيفة: إن منصور البارزاني لم يحالفه الحظ منذ بداية اللعبه وقد نصحه عدد من أصدقائه الموجودين معه بالكف عن اللعب لكنه استمر باللعب حتى طلوع الفجر حيث بلغت خسارته 3 ملايين و200 ألف دولار ,, مما دعا مسعود البرزاني الى قطع مباحثات كان يجريها في أربيل ,ليذهب مسرعا إلى الإمارات للملمة الفضيحة التي وقع فيها ابنه منصور.

كذلك فإن وكالة (سنا) الاخبارية قد نشرت تقريرا عن مخطط يشترك في الاتراك والاكراد بمعية الارهابيين، لإعادة زرع الفتنة الطائفية في العراق، في إشارة الى عزم حكومة كردستان الى عقد مؤتمر في اربيل يحضروه كل من حارث الضاري وعدنان الدليمي ,في حين هناك كلام عن حضور المجرم الهارب طارب الهاشمي أيضا .

عراق القانون

fb