دعوة الصدر للتصدي لترامب والصهاينة ورد فعل المشخوطين

جيلاد اتزمون

 عن المشخوطين و الذين أصيبوا بالسعار بمجرد سماعهم دعوة مقتدى الصدر بضرورة التصدي لعدوانية إسرائيل وترامب كتب العزيز منير التميمي الآتي مع هذه الصورة لمغني الجاز البريطاني المناهض للصهيونية جيلاد أتزمون والقائل ( ولدت في إسرائيل ومرت سنوات كثيرة حتى أدركت أن "إسرائيل" هي فلسطين وفي الثلاثين من عمري غادرتها ولم أعد أبدا إلى هناك). كتب منير : عزيزي الذي تعرفها و تحرفها، هل تعلم ان جيش التحرير الفلسطيني المكون من فلسطينيي سوريا لم يخض معركة واحدة في القدس أو من اجل القدس أو على طريق القدس ؟!
 هل تعلم ان جيش القدس الذي حشده صدام حسين في نهايات حكمه من طلبة المدارس و موظفي الدوائر الحكومية لم يقاتل دفاعا عن بغداد بله ان يقاتل دفاعا عن القدس ؟!
 هل تعلم ان أي ضابط او عنصر من فيلق القدس الايراني الأكثر قربا ميدانيا حقيقيا للقدس وفي اقرب مسافة وصلها كان يبعد عن القدس بنفس المسافة التي تفصل حدود لبنان الجنوبية عن القدس ؟!
 كفى ، استحوا من استغفال شباب الفيس بوك نصف الأميين بكذبة (( تضحياتنا )) من اجل القدس و فلسطين ، اي تضحيات يا مصخمين الوجه ؟
 منذ ان اندحرت ثلاث جيوش أنجلو ملكية عربية امام عصابات يورو يهودية و سلمت فلسطين لم يقاتل احد من الرسميين العرب و فصائلهم من اجل فلسطين او القدس ،
 قاتل المصريون و السوريون مدعومين بالدول العربية من اجل تحرير أراضيهم التي اكتسحتها القوات الصهيونية و فشلوا ،
 و قاتل اللبنانيون مدعومين بسوريا و ايران لمدة عقدين لتحرير شريط حدودي لبناني ضيق أصغر مساحة من مساحة الهويدر و خرنابات ربما .
ولم يستشهد في القدس من اجل القدس غير اَهلها الفلسطينيين منذ ١٩٤٨
شبيكم انسعرتوا على القدس و فلسطين بحجة دعوة مقتدى ؟
 لك اكبر من بيكم ، من دكتور و ثور معمم و حاسر و استاذ و مثقف و لاحوگ بالقشلة يروح فدولة لنعال اصغر طالب أكاديمي أوروبي ناشط بحملة مقاطعة دولة الاحتلال و الأبرتهايد اليهودية..
 تروحون فدوة لكل بلجيكية خلت عقيلتكم تسيبي ليفني تلغي رحلتها لبروكسيل أول البارحة لانو مذكرة اعتقالها كمتهمة بجرائم حرب تنتظرها بالمطار،
 تف على دونيتكم المقرفة...